الجمعة، 20 يونيو 2008

عندما ينزف الصمت آلما!!

وبقي حــــــــيا بذكراه والذكــــــــر للانســــــــــان عمـــــــر ثـــــــان

يامن رحلت عن حياتى وانفصلت عنى بقوة لقد تألمت كثيرا لفراقك لقد اصبحت انسان آخر انسان انا لا اعرفه انسان حاد المزاج انسان عصبى لايكترث باى شىء
ابى هل تسمعني ........ اشتقت اليك كثيرا ياابى ... انى غارق فى بحر الحزن ولا اعرف سبيل للنجاه .
لقد كان يوما سيئا !!!!!!
فعندما ذهبت إلى المستشفى وقابلنى الطبيب بثبات وبث الى كلماته الهادئة - انت عملت الى عليك وانت باين عليك انسان مؤمن البقاء لله-
............ ياه
يالها من كلمات تلك الكلمات التى جعلت الجبل الذى كنت احتمى به ينهار امامى نعم ياابى كنت انت الجبل الذى انهار أمامى
فكم كنت قويا و رجلا بكل ماتحمله تلك الكلمة من معانى لم اكن أتصور ابدا ان ذلك اليوم سوف يأتى .
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ابى أحبك وادعو الله ان يرحمك ويغفر لك انى ما زلت اشعر انك بجانبى ترانى وتستمع الى . فاعطنى يدك وساعدنى كما ساعدتنى عندما كنت أخطى خطواتى الاولى وانا صغير ....ابى انى محتاج اليك كثيرا يا ابى ...........ابى ...............ابى ...........الا تسمعنى انى مشتاق اليك كثيرا
ابى لقد زرعت بداخلى الحب ومن يزرع الحب لا يجنى الا الحب

ليست هناك تعليقات: